استراتيجيتنا
Intégration verticale
مضاعفة القدرات المنجمية مرتين ومضاعفة قدرات التحويل ثلاث مرات
indu_comm
إستراتيجيتنا الصناعية والتجارية

برنامج استثماري يلبي طموحات مجموعة OCP:

تعزيز مكانة المجموعة في سوق الأسمدة بفضل التكامل الرأسي وتكاليف التشغيل المنخفضة واقتصادات الحجم؛ تحتل مجموعة OCP مركزًا فريدًا في الصناعة بفضل وجودها القوي في المستويات الثلاث لسلسلة الإنتاج (الصخور والحامض الفوسفوري والأسمدة).

Notre stratégie environnementale & sociétale
نهج صناعي مسؤول بيئيا قائم على 3 محاور رئيسية
env_soc
استراتيجيتنا البيئية والمجتمعية

الحفاظ على مكانتها الرائدة في الفلاحة المستدامة بفضل استراتيجية بيئية واجتماعية فعالة بصفتها منتجا رئيسيا للفوسفاط، تتوفر مجموعة OCP على خبرة فريدة في صناعة الأسمدة من أجل فلاحة مستدامة، كما تسعى دائما إلى الابتكار من أجل المساهمة في تغذية التربة من أجل تغذية العالم بطريقة مستدامة.

innovation
الأسمدة المناسبة، بالكمية المناسبة وفي الوقت المناسب
light
الابتكار في صلب استراتيجيتنا

يتواجد الابتكار في جينات المجموعة، حيث يعتبر وسيلة فعالة من أجل المحافظة على الريادة في صناعة الفوسفاط، إلى جانب تلبية الاحتياجات، الحالية والمستقبلية، لزبنائها والإبقاء على المرونة الضرورية لخدمة الفلاح بشكل أفضل. لهذا السبب، خصصت المجموعة استثمارات دائمة في مجال البحث والتطوير وجعلت من جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية قطبا للبحث والتميز وحاضنة للأفكار والابتكار. 

التحول الرقمي
تدعم المجموعة ‫أساليب تفكير وطرق جديدة للاشتغال بكل مرونة‬
التحول الرقمي
‫الحلول الرقمية، رافعة لخلق القيمة في صلب استراتيجية‬ المجموعة

في مواجهة تحديات العالم الذي يتطور باستمرار من خلال التقنيات الجديدة، تشكل الحلول الرقمية داخل مجموعة OCP فرصة استراتيجية هامة لخلق القيمة وكذا تطوير النظام الإيكولوجي.