من نحن؟
im
هل يمكننا تغذية ساكنة العالم التي تقارب 10 مليارات نسمة بشكل مستدام؟ 
ic
باختصار

هل يمكننا تغذية ساكنة العالم التي تقارب 10 مليارات نسمة بشكل مستدام؟ 
نحن -في مجموعة OCP- نعتقد أنّ الإجابة نعم. 
تسهم مجموعة OCP في التغذية المستدامة لسكان العالم؛ حيث توفّر العناصر الأساسية لخصوبة التربة ونمو النباتات وزيادة إنتاجية المحاصيل. بخبرتها وتاريخها الذي يمتدّ لحوالي قرن من الزمن، تضع المجموعة الابتكار في صميم أنشطتها لتطوير الأسمدة الملائمة والفعّالة التي تدعم التسميد المعقلن للتربة.

vision
مواجهة التحديات الديموغرافية للغد
ico_vision
رؤيتنا

المساهمة في تغذية ساكنة العالم المتزايدة بطريقة مستدامة

عملت مجموعة OCP منذ حوالي قرن على تحقيق فلاحة مستدامة تمكّننا من مواجهة التحدّيات الديموغرافية المستقبلية وتلبية الاحتياجات الغذائية لساكنة العالم التي تقارب حوالي 10 مليارات نسمة. نحن نضع جميع خبراتنا لخدمة الفلاحين في جميع أنحاء العالم؛ لأنّنا مقتنعون بأنّ نشر ممارسات التسميد المعقلن هو مفتاح الفلاحة المثمرة والمستدامة.
 

activité
‫تمتلك مجموعة OCP 31٪ من حصة حجم صادرات الفوسفاط‬
activité
أنشطتنا

تواجد عالمي

مع أكثر من 160 زبونا عبر القارات الخمس، تعزز مجموعة OCP مواقعها في المنتجات النهائية إلى جانب تدعيم حضورها خاصة في إفريقيا، أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية.

Notre gouvernance
تستند الحكامة داخل مجموعة OCP على على مشروع طويل الأمد قائم على المسؤولية المشتركة
Notre gouvernance
حكامتنا

تستند الحكامة الراسخة والمعتمدة في التنظيم وطرق العمل داخل مجموعة OCP على مشروع طويل الأمد قائم على المسؤولية المشتركة، وهي تشكل في آن واحد أداة استراتيجية ودليلا على التدبير الجيد.

engagements
المساهمة في تحسين خصوبة التربة
ico_enga
إلتزاماتنا

إلتزام يمتد لقرن من الزمن !

ستتجاوز الساكنة العالمية 10 مليارات نسمة بحلول 2050، لذا فإن المساهمة في تغذية الساكنة المتزايدة هو أحد التحديات الرئيسية التي تواجه العالم.

écosystème
خلق روابط قوية ومستدامة مع شركائها
eco_icon
مواقعنا وشراكتنا

شركاء أقوياء لمساعدتنا في مهتنا المتمثلة في تغذية التربة بشكل مستدام من أجل تغذية ساكنة العالم

وعيا منها أن تطوير مجموعة OCP يمر عبر أنظمتها البيئية الصناعية وأن أداء المجموعة يرتبط أساسا بكفاءة هذه الأنظمة، تلتزم OCP، بشكل استباقي، بتطوير النسيج الصناعي حولها، بفضل أدوات التطوير، الدورات التدريبية الداخلية وخلق روابط قوية ومستدامة مع شركائها.