التزام عمره مائة عام!
أسمدة OCP ملائمة لمختلف أنواع لتربة والزراعات
أسمدة OCP ملائمة لمختلف أنواع لتربة والزراعات
لمواجهة هذا التحدي، تضع مجموعة OCP الابتكار في قلب إستراتيجيتها. يتعلق الأمر بتعديل الأسمدة بدقة لتلائم احتياجات التربة والمناخ والمحاصيل؛ بحيث توفر هذه الأسمدة الجودة وكمية العناصر الغذائية اللازمة لضمان زيادة الإنتاجية الزراعية. تعاونت مجموعة OCP كذلك مع شركائها المحليين في إطلاق مشاريع لخرائط خصوبة التربة -وعلى وجه الخصوص في غينيا وتوغو ومدغشقر وبوركينا فاسو وإثيوبيا وغامبيا- بهدف تطوير حلول لتلبية الاحتياجات الخاصّة بكل نوع من التربة، وهو الأمر الذي سيساعد الفلاحين على التوسّع في زراعاتهم باستعمال مدخلات أقل. بحلول سنة 2050، ستكون هناك حاجة إلى زيادة الإنتاج الزراعي العالمي بنسبة 77 ٪ لتلبية الطلب على الغذاء، ونحن في OCP، نعتقد أنّ هذه الزيادة ستتحقّق من خلال الزراعة المستدامة والمثمرة.
s blocsمجموعة OCP، ملتزمة بتطوير الفلاحة والمجتمعات
مجموعة OCP، ملتزمة بتطوير الفلاحة والمجتمعات
بوصفها المصدر الرئيسي للفوسفاط في العالم، لم تتوقف مجموعة OCP منذ تأسيسها في عام 1920 عن العمل لتكون محركًا للتقدّم الاجتماعي-الإنساني وقاطرة للتنمية الإقليمية، وقد نفذنا التزامنا المجتمعي -على مر السنين- عبر تطبيق عدّة إجراءات لفائدة مجتمعاتنا ودولتنا وقارتنا، مع مواصلة عملنا لمواجهة التحدّيات العالمية.
  
تنبع قوتنا من تراثنا وثقافتنا المؤسسية العالمية القائمة على مبادئ التميّز والابتكار وتعزيز التقدّم بجميع أشكاله. ثروتنا: نمتلك 21000 طاقة إيجابية متمثلة في عدد متعاونينا؛ ونعمل جميعًا كوحدة واحدة في خدمة مجموعتنا والمجتمعات المحيطة بنا.
هدفنا: هو بناء مؤسسة تتسم بالمرونة والابتكار والقدرة على إعادة ابتكار مبادرات للتعاون وخلق القيمة في جميع مراحل سلسلة الإنتاج

انظر أيضا