معلومات COVID-19

بصفتنا مقاولة دولية تشغل أكثر من 21000 متعاون في أكثر من 30 دولة، كان قرارنا الأول على تفشي جائحة كوڤيد-19 هو منح الأولوية لضمان سلامة ورفاهية موظفينا، شركائنا الموردين والمجتمعات التي نعمل بها. وهكذا، أدرجنا تدابير جديدة لتقليل خطر الإصابة لجميع الفرق والهيآت الفاعلة.

قاد فريق مرونة الأعمال (Business Resilience Task Force) تحولات النمط التشغيلي، مع ضمان سلامة فرقنا ومواكبة تأقلم المتعاونين مع الممارسات وأدوات العمل عن بعد.

في الوقت نفسه، يجب أن تظل الأنشطة متواصلة. إنتاج الأسمدة مسألة أساسية لمواصلة تغذية الأرض، وخاصة في هذه الظرفية الحيوية، لذلك نحن بحاجة إلى الحفاظ على المناجم، وحدات الإنتاج وموانئنا في حالة عمل. بطبيعة الحال، نتخذ جميع التدابير الممكنة للحد من خطر إصابة الفرق المصغرة المستمرة في أداء مهامها.

اقرأ المزيد

بالإضافة إلى استمرارية أنشطتنا، نقف إلى جانب بلدنا المغرب، وإلى جانب المجتمعات التي نمارس بها أنشطتنا في أهم الأسواق الدولية. ومثلما أننا متمسكون بالتدبير المستدام لاحتياطات الفوسفاط بالمغرب، نحن مرتبطون بالأشخاص والمقاولات من حولنا.

نحن ندعم السلطات المشرفة على قطاعي الصحة والتعليم، حيث نعمل على تطوير البنيات التحتية لمستشفياتنا لتخطي هذه الأمة الصحية العالمية، وضمان استمرارية التعليم بفضل الخبرة الرقمية التي نتوفر عليها داخليا من خلال برامجنا ومؤسساتنا التعليمية. نواصل دعم المقاولات الصغيرة والمتوسطة والتعاونيات للمساهمة في تطويرها. إنه مصدر فخر لنا أن نرى كيف تتعبأ فرقنا المتطوعة لإحداث تأثير إيجابي على مجتمعنا من خلال Act4Community (الجمعية التي تحمل التزامنا المجتمعي)، مؤسسة OCP، مؤسسة فوسبوكراع وجميع البرامج الاجتماعية الأخرى أو ببساطة مجموعة من الزملاء الذين لهم اهتمام مشترك بمصلحة الجميع.

إجابتنا على هذا الاضطراب غير المسبوق في الأنظمة العالمية هو الوفاء لقيمنا، العمل بشفافية مع الاعتقاد بأننا جميعا يمكننا إيجاد حلول للتحديات الأكثر تعقيدا. بفضل ذكائنا الجماعي، حماسنا وقدرتنا على الابتكار، سنخرج من هذه المحنة وسنستخلص الدروس التي ستقودنا نحو مهمتنا المشتركة بخطوات ثابتة ونحو مزيد من المعرفة.

 

 

من أجل وبفضل متعاونينا

تظل أولويتنا منذ تفشي جائحة كوڤيد-19 على الصعيد الدولي هي ضمان وحماية صحة متعاونينا وعائلاتهم، مجتمعاتنا، الشركات المتعاقدة معنا والشركاء في جميع المواقع وفي جميع أنحاء العالم..

 

قراءة المزيد

nos

من أجل بلدنا

من خلال توفرنا على أهم الموارد المعدنية للبلد، وجذورنا الراسخة بقوة بسبب طبيعة أنشطتنا وتاريخنا، وبصفتنا فاعلا صناعيا واقتصاديا رئيسيا، فإن التزامنا بدعم المغرب في هذه الأزمة غير المسبوقة مسألة بديهية

 

قراءة المزيد

country

من أجل زبنائنا

من خلال توفرنا على أكبر احتياطات من الفوسفاط في العالم، ندرك جيدا أهمية قطاع الصناعة الغذائية في هذا السياق. نحن ندعم جميع الفلاحين عبر العالم، وخاصة المغاربة، لأننا ندرك المثابرة والمرونة التي يتعين عليهم إظهارها لمواصلة الإنتاج لتغذية الساكنة خلال هذه الأزمة غير المسبوقة.

 

قراءة المزيد

For Our Customers

من أجل مستثمرينا

في مواجهة الوضع الصحي الذي يعرفه العالم، يصبح الاستمرار في تلبية الاحتياجات الغذائية لساكنة العالم تحديا حقيقيا، ولهذا تتجند مجموعة OCP من أجل مواصلة تزويد الأسواق الدولية بالأسمدة وباقي المنتجات المشتقة من الفوسفاط.

قراءة المزيد

f

أخبارنا

تابع جميع أخبار المجموعة خلال COVID-19 وابق على اطلاع على مختلف المبادرات التي تم اتخاذها خلال الوباء من قبل موظفينا ومستثمرينا وعملائنا وبلدنا.

 

قراءة المزيد

Nos actualités

انظر أيضا